أخر الأخبار

ضربة لـ الخليفي في هذا الموعد.. والد ميسي يفجر مفاجأة جديدة بشأن العودة إلى برشلونة

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

 

تتداول الأنباء بشأن إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد نادي برشلونة الأسبق إلى البلاوجرانا في الصيف القادم.

 

 

بحسب التقارير، فإن هناك مفاجأة قوية من جانب ميسي بشأن إمكانية العودة إلى برشلونة بالتنسيق مع والده خورخي ميسي.

 

وفاز فريق برشلونة على نظيره إشبيلية بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

 

أفادت تقارير واردة من شبكة ناسيونال، أن والد ميسي، خورخي ميسي، لديه اتصال مع إدارة برشلونة بقيادة لابورتا في الوقت الحالي، وهناك دراسة كبيرة لإمكانية عودته إلى النادي.

 

أضافت الشبكة، أنه بالتنسيق بين ميسي ووالده، هناك إمكانية للرحيل في صيف عام 2023 مع نهاية العقد وعدم تفعيل بند العام الإضافي، مع رغبة كبيرة من ميسي حسب التقارير في العودة إلى منزله.

 

ولا يزال فريق ريال مدريد متصدرًا لترتيب مسابقة الليجا في الوقت الحالي، فيما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني، ويسعى العملاق الكتالوني من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومقاربة ريال مدريد صاحب المركز الأول بأقصى طريقة ممكنة خلال منافسات الليجا.

 

وعلى صعيد مواجهة الكلاسيكو الماضية، كان كسر برشلونة أمام ريال مدريد سلسلة عدم الفوز في مباريات كلاسيكو متتالية خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرباعية التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز أمام متصدر الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى