أخر الأخبار

قبل مباراة تشيلسي.. قنبلة مدوية في عقد بنزيما مع ريال مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل الدخول إلى مباراة تشيلسي القادمة بكامل صفوفه وتجهيزاته.

وبحسب التقارير، فإن ريال مدريد يرغب في إحداث مفاجأة قوية لـ بنزيما بشأن عقده الجديد مع النادي الذي سوف يتم إعلانه وتحديث تفاصيله.

وكان فاز فريق ريال مدريد على نظيره خيتافي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني؛ ليعزز صدارة الليجا.

وأوضحت تقارير صحفية عالمية واردة من موقع برنابيو ديجيتال، أن عقد بنزيما الجديد بات بمثابة نقطة فاصلة في مستقبله مع ريال مدريد، وذلك في ظل رغبة الملكي للاحتفاظ بالقائد أطول فترة قادمة.

أضافت الصحيفة أن بنزيما سوف يستمر مع مدريد حتى عام 2024 وذلك مع خيار دراسة الاستمرار عام آخر، وذلك مع رفع راتبه وضمان بقائه أطول فترة ممكنة كونه القائد الفعلي للجيل الحالي.

ولا يزال فريق ريال مدريد متصدرًا لترتيب مسابقة الليجا في الوقت الحالي، فيما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني، ويسعى العملاق الكتالوني من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومقاربة ريال مدريد صاحب المركز الأول بأقصى طريقة ممكنة خلال منافسات الليجا.

وعلى صعيد مواجهة الكلاسيكو الماضية، كان كسر برشلونة أمام ريال مدريد سلسلة عدم الفوز في مباريات كلاسيكو متتالية خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرباعية التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز أمام متصدر الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى