أخر الأخبار

سوبر هاتريك أهداف رونالدو مع النصر اليوم … شاهد إبداع الدون في الدوري السعودي أمام الوحدة | فيديو

سوبر هاتريك أهداف رونالدو مع النصر أمام الوحدة، مشاهدة الأهداف، تتصدر بحث الجماهير حول العالم، بعد تألق الأسطورة البرتغالية اليوم رفقة العالمي في الدوري السعودي للمحترفين، وسط سعي كبير منه لإكمال تحطيم كافة الأرقام القياسية.

 

سوبر هاتريك أهداف رونالدو مع النصر

انتهت منذ ثواني مباراة النصر والوحدة في اطار الجولة السادسة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي، وتمكن العالمي من الفوز بنتيجة عريضة على أرضية ملعب ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

 

 

ودخل النصر بتشكيلته الإعتيادية؛

نواف العقيدي،

عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، جيسلان كونان،

عبدالله الخيبري، لويز غوستافو، عبدالرحمن غريب،

سامي النجعي، جلال الدين ماشاريبوف، كريستيانو رونالدو

 

 

حيث استطاع النجم البرتغالي قيادة النصر الى هذا الفوز الكبير عبر تسجيل اربعة أهداف حتى ” سوبر هاتريك ” ، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة الأولى بعد العشرون من صناعة عبد الرحمن غريب.

وعاد ليضاعف النتيجة في الدقيقة ٤١ بعد تمريرة من سامي الناجي، وسجل الدون ثالث اهدافه في الدقيقة ٥٣ من ركلة جزاء، واختتم رباعيته في الدقيقة ٦١.

 

وبهذا الفوز الثمين يكون النصر قد عزز صدارته للدوري السعودي برصيد ٣٧ نقطة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند ١٥ نقطة في المركز الثالث عشر.

 

وبهذا يكون الأسطورة البرتغالية رونالدو قد وصل الى هدفه رقم ٥٠٠ مع الأندية التي لعب معها (سبورتينج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس وأخيرا النصر).

سوبر هاتريك أهداف رونالدو يكتب الأرقام القياسية

 

وبهذا السوبر هاتريك، أصبح رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية يواصل رونالدو بهذا التألق، تحطيم الأرقام القياسية كما اعتاد، بكسر حاجز الهدف رقم 500 مع الأندية، ولا سيما تألقه اللافت في تجربته الجديدة بالدوري السعودي.

وانتقل رونالدو إلى النصر في الانتقالات الشتوية الماضية، بصفقة تاريخية بلغت قيمتها ما يقارب 200 مليون يورو كراتب موسمي للاعب بالانتقال الحر بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد.

 

وأبهر رونالدو جميع الجماهير بأدائه في مباراة اليوم، وأصبح لافتًا للأنظار بعد الانتقادات التي طالته أنه لن ينجح حتى في الدوري السعودي مع فريق النصر، إلا أن تألقه أمام الوحدة بات مميزًا ومبهرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى