أخر الأخبار

البلوز يكتسح الملكي.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي قبل صدام الأبطال

أسفرت قرعة دوري ابطال اوروبا عن صدام ناري بين كل من ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة بطل دوري أبطال أوروبا عام 2021 فريق تشيلسي.

 

موعد مباراة تشيلسي ومدريد

 

سيلاقي نادي ريال مدريد فريق تشيلسي الإنجليزي علي ملعب سانتياجو بيرنابيو في 11 أبريل المقبل ، وستكون مواجهة العودة في ستامفورد بريدج يوم 18 ابريل.

 

تاريخ مواجهات تشيلسي ومدريد

 

تقابل الفريقين في 7 مواجهات سابقة انتهت ب4 انتصارات للفريق الإنجليزي ، وكان التعادل في مواجهتين ، فيما استطاع الفريق الملكي في إحراز فوز وحيد علي النادي اللندني و سجل تشيلسي 11 هدف فيما سجل ريال مدريد 8 أهداف.

 

حيث أجريت قرعة دوري أبطال أوروبا وشهدت الأدوار الإقصائية عن مواجهات من العيار الثقيل بداية من الدور ربع النهائي حتي النهائي.

 

 

وأقيمت قرعة المسابقة في مقر الاتحاد الأوروبي يويفا في نيون السويسرية وجدير بالذكر أن المباراة النهائية ستقام علي ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينه إسطنبول في تركيا.

 

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

 

وفي قمة من العيار الثقيل سيواجهة نادي مانشستر سيتي فريق بايرن ميونيخ الألماني ، والذي دربه بيب جوارديولا سابقاً.

 

وأسفرت القرعة أيضا عن صدام إيطالي ناري بين متصدر الكالتشيو الايطالي بالموسم الحالي وحامل اللقب الاسكوديتو ميلان الغائب عن الأدوار الإقصائية بالفترة الماضية.

 

فيما تشهد المواجهة الأخيرة بين كل من الحصان الاسود للبطولة بنفيكا البرتغالي في ملاقاة إنتر الإيطالي الطامح إلي الوصول للنهائي والذي يعد اخر فريق ايطالي توج باللقب الأعرق أوروبيا في عام 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو.

 

‏قرعة الدور نصف النهائي

 

حيث أن الفائز من اي سي ميلان ونابولي سيواجه الفائز من انتر ميلان وبنفيكا.

 

 

وأن الفائز من ريال مدريد وتشيلسي سيلاقي الفائز من مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى