أخر الأخبار

على رأسهم العبقري .. ريال مدريد يحدد 4 مرشحين لخلافة كارلو أنشيلوتي

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كشفت مصادر إعلامية إسبانية عن قائمة المدربين الجدد المرشحين لتولي القيادة الفنية للنادي الملكي ريال مدريد خلال الموسم القادم.

 

وحقق نادي برشلونة انتصار ثمين علي ضيفه ريال مدريد بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا علي ملعب الكامب نو.

 

واحرز الأهداف كل من سيرجي روبيرتو وفرانك كيسييه من برشلونة ، فيما جاء الهدف الوحيد لنادي ريال مدريد عن طريق مدافع برشلونة أراوخو بالخطأ في مرماه.

 

مدرب ريال مدريد الجديد

 

ووفقاً لصحيفة ABC الإسبانية فإنه القائمة المرشحة لتولي القيادة الفنية للنادي الملكي ريال مدريد بالموسم الجديد تتكون من ( توماس توخيل ، ماوريسيو بوتشيتينو ، تشابي الونسو ، راؤول غونزاليس ).

 

يذكر أن المصادر الإعلامية الإخبارية أشارت بأن هذا الموسم سيكون الاخير للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيتولى تدريب المنتخب البرازيلي بالفترة المقبلة.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 68 نقطة.

 

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

سيلاقي نادي ريال مدريد فريق بلد الوليد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا الإسبانية يوم الاحد الموافق 2 من أبريل الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى