ترتيب أفضل 5 صفقات في الدوري السعودي 2023 من 365Sores

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

ترتيب أفضل 5 صفقات في الدوري السعودي في عام 2023، بعد عام كان مثير للغاية في كرة القدم السعودية على وجه التحديد.

ومع باقي أيام قليلة وينتهي عام 2023، كشف 365Scores عن اختياراتهم لترتيب أفضل 5 صفقات في الدوري السعودي 2023.

 

وتم اختيار الصفقات الخمسة الأفضل على الإطلاق في ميركاتو الدوري السعودي، بناءًا على ما يقدمه اللاعبين رفقة أنديتهم وأرقامهم وإنجازاتهم التي لفتت الأنظار.

جدير بالذكر، أن 365Scores كشف عن ترتيب أفضل 20 لاعب في العالم 2023، وجاء بينهم ثنائي من الدوري السعودي، وهما: كريستيانو رونالدو قائد النصر، وياسين بونو حارس الهلال.

ترتيب أفضل 5 صفقات في الدوري السعودي 2023

وخلال هذا التقرير، سنركز فقط على أفضل 5 صفقات في الدوري السعودي 2023، وفقًا لما استقر عليه خبراء 365Scores.

1- كريستيانو رونالدو – النصر

البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو يعتبر أفضل صفقة تمت في الدوري السعودي خلال عام 2023، بعدما تعاقد ممه نادي النصر السعودي مطلع هذا العام، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف عن التسجيل في أي مناسبة.

 

سجل كريستيانو رونالدو مع النصر خلال عام 2023، 35 هدفًا بمختلف المسابقات، ونجح في التتويج معه بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويتصدر رونالدو حاليًا صدارة ترتيب هدافي دوري روشن خلال موسم 2023/24، برصيد 17 هدفًا سجلها خلال مشاركاته في 18 مباراة في البطولة.

2- ألكسندر ميتروفيتش – الهلال

ماكينة الأهداف الصربية ألكسندر ميتروفيتش، جاء من الدوري الإنجليزي وتحدى فولهام من أجل اللعب مع الهلال السعودي.

وحاليًا وفي النصف الأول من موسم 2023/24، يواصل ميتروفيتش تضييق الخناق على رونالدو في ترتيب هدافي دوري روشن، حيث يحل في الوصافة برصيد 16 هدفًا.

وحتى الآن منذ بداية موسم 23/24، شارك في 26 مباراة مع الهلال سجل خلالهم 24 هدفًا وصنع 5 لزملائه، ينافس بقوة مع كريستيانو رونالدو على لقب هداف دوري روشن.

3- جورج نكودو – ضمك

أعين الكشافة في الدوري السعودي لا تُخطئ مؤخرًا، جورج نكودو لمع في الموسم الماضي 22/23 مع بشكتاش التركي، ما ساهم في جلبه إلى الدوري السعودي في صيف 2023 لتدعيم صفوف ضمك.

نادي ضمك حاليًا وقبل نهاية عام 2023، يحتل المركز الخامس ضمن جدول ترتيب دوري روشن السعودي، وبالطبع نكودو الذي نجح في تسجيل 14 هدفًا ويحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين، لعب دور بارز في وجود فريقه بين الأندية الخمس الكبرى في ترتيب جدول المسابقة.

4- رياض محرز – الأهلي

وصل رياض محرز إلى صفوف الأهلي السعودي في صيف 2023، بعد مسيرة مميزة خاضها رفقة فريق مانشستر سيتي، كما حقق مع الفريق الإنجليزي الثلاثية التاريخية.

ومن وصوله إلى دوري روشن، لعب دور في وقوف الأهلي ضمن المراكز الأربعة الأولى في جدول ترتيب الدوري، حيث شارك حتى الآن مع الراقي في 19 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 9 أهداف وصنع 7 آخرين لزملائه.

5- كريم بنزيما – الاتحاد

بعد مسيرته الحافلة بالإنجازات والألقاب مع ريال مدريد، قرر كريم بنزيما وضع كلمة النهاية في مشواره مع الميرينجي أخيرًا لينتقل في صيف 2023 إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد.

برغم أن بنزيما لم ينجح حتى الآن في قيادة النمور للفوز بأي لقب، حيث ودع بطولة كأس الملك سلمان للأندية وغادر كأس العالم للأندية 2023، لكنه هداف فريقه في دوري روشن إلى الآن برصيد 9 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى