أخر الأخبار

موعد وصول مبابي إلى صفوف ريال مدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

تتساءل كافة الجماهير عن الموعد المحتمل لوصول الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن بات اللاعب قريبًا من الرحيل أكثر من أي وقت مضى.

 

أولوية لـ ريال مدريد في صفقة مبابي

ويمثل الملكي ريال مدريد الأولوية بالنسبة للفرنسي كيليان مبابي في الأندية التي يرغب الانضمام إليها، حيث رفض الانتقال إلى الهلال أو برشلونة أو تشيلسي متمسكًا باللعب مع ريال مدريد، حسب ما أكدت كافة التقارير.

 

موعد تقديم عرض لمبابي والاتفاق المحتمل

 

ومن جانبه كشفت وسائل إعلامية إسبانية عن موعد تقديم نادي ريال مدريد عرضاً رسمياً لمهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي كيليان مبابي، في إشارة إلى إمكانية وصوله بعد 15 أغسطس وحتى انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

 

‏وأفادت إذاعة راديو ماركا الإسبانية أن ريال مدريد سيقدم عرض لكيليان مبابي في نهاية سوق الإنتقالات الصيفي الحالي وقبل انتهاء شهر أغسطس للتعاقد مع الفيراري الفرنسي.

 

وأضافت الصحيفة أن العرض سوف يعتمد على موقف باريس سان جيرمان من بيع كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي الجاري، والذي يشير إلى اقتراب موافقتهم على عرض ريال مدريد أو أي تحرك من طرف فلورنتينو بيريز الذي يلمح بأن كافة الأمور بشأن التعاقد مع مبابي أصبحت في يده.

 

جدير بالذكر أن الدولي الفرنسي قد أبدي رغبته بالرحيل عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة واللاعب لديه رغبة قوية في اللعب لصالح ريال مدريد.

 

تطورات رحيل مبابي عن باريس

 

وشهدت الفترة الأخيرة، تطورت نارية في مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان وسط احتمالية كبيرة ببيعه في المرحلة القادمة، حيث أصبح لا يعلو صوت فوق الحديث عن مستقبل الفيراري الفرنسي في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل تأكد رحيله وعرضه للبيع من جانب فريقه.

وقرر نادي باريس سان جيرمان بيع كيليان مبابي في الفترة المقبلة بعد تأكد عدم تمديد عقده، وسط اهتمام من ريال مدريد والهلال السعودي بالحصول على خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى