أخر الأخبار

لابورتا يفجر مفاجأة في غرف الملابس.. ويصدم لاعبي برشلونة بقرار غريب

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة قوية بشأن موقف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، في غرف ملابس الفريق الكتالوني.

بحسب التقارير، فهناك رغبة كبيرة من لابورتا من أجل تعزيز غرف ملابس الفريق وتحقيق نتائج إيجابية.

وفاز برشلونة على نظيره ليفانتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، مع رغبة كبيرة من جانب برشلونة في استمرار مطاردة ريال مدريد بالليجا.

 

أفادت صحيفة موندو الإسبانية، أن لابورتا تواصل مع لاعبي برشلونة في غرف الملابس مؤخرًا، وأشاد بالأداء الأخير، ولكنه وجه تحذيرًا قويًا.

أضافت الصحيفة أن لابورتا حذر اللاعبين من السقوط في فخ فرانكفورت المميز أوروبيًا، وشدد على ضرورة التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي لهذا العام.

ولا يزال فريق ريال مدريد متصدرًا لترتيب مسابقة الليجا في الوقت الحالي، فيما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني، ويسعى العملاق الكتالوني من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومقاربة ريال مدريد صاحب المركز الأول بأقصى طريقة ممكنة خلال منافسات الليجا.

وعلى صعيد مواجهة الكلاسيكو الماضية، كان كسر برشلونة أمام ريال مدريد سلسلة عدم الفوز في مباريات كلاسيكو متتالية خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرباعية التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز أمام متصدر الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى