أخر الأخبار

قنبلة نارية.. مخطط برشلونة لـ التتويج بالليجا هذا العام

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كشفت وسائل إعلام إسبانية، عن مخطط نادي برشلونة الإسباني للفوز بلقب الدوري الإسباني في الفترة الحالية، وذلك في إطار تألق لاعبي العملاق الكتالوني مؤخرًا.

وكسر برشلونة أمام ريال مدريد سلسلة عدم الفوز في مباريات كلاسيكو متتالية خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرباعية التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز أمام متصدر الليجا.

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن برشلونة لا يستبعد فرصه للتتويج بلقب الليجا في الفترة الحالية، وذلك مع وجود بحث مكثف من جانب إدارة النادي الكتالوني لدعم اللاعبين وتشافي للوصول إلى الأمر ذاته.

أضافت الصحيفة أن برشلونة سوف يرى مسألة خوض منافسات الدوري المقبلة على إنها كلها مباريات نهائية؛ للحصول على 3 نقاط، وذلك من أجل انتظار تراجع ريال مدريد للفوز باللقب.

وفاز فريق برشلونة على نظيره ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ولا يزال فريق ريال مدريد متصدرًا لترتيب مسابقة الليجا في الوقت الحالي، فيما عزز برشلونة تواجده في المركز الثالث برصيد 54 نقطة وبفارق 3 نقاط عن فريق إشبيلية صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى