أخر الأخبار

سبورت: اتفاق كامل بين برشلونة ونجم الدوري الإسباني

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

ذكرت تقارير صحفية إسبانية عن توصل نادي برشلونة الإسباني لإتفاق نهائي بهدف التعاقد مع نجم الليجا الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وبحسب المصادر الإعلامية الإسبانية فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة يرغب بتعزيز الخط الخلفي للنادي الكتالوني برشلونة بالفترة القادمة.

 

نجم الليجا إلى برشلونة

 

‏وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أنه قد توصل مدافع أتليتك بيلباو إينيغو مارتينيز وبرشلونة إلى اتفاق للإنتقال مجاناً هذا الصيف.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أنه سيتم إبرام الصفقة إذا كان لدى النادي ما يلزم من اللعب النظيف لإنهاء إجراءات العقد الجديد للاعب.

 

وذكرت صحيفة ريليفو الإسبانية أن نادي برشلونة يفضل التعاقد مع ظهير أيمن هجومي هذا الصيف بهدف مشاركة ارواخو و كوندي في قلب الدفاع.

 

نجم السيتي على أبواب برشلونة

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمعار إلي صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني جواو كانسيلو علي رأس قائمة تعاقدات الفريق الكتالوني برشلونة بالفترة المقبلة.

 

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 56 نقطة فيما يأتي برشلونة في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني برصيد 68 نقطة.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

 

سيلاقي نادي برشلونة فريق إليتشي ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الليجا الإسبانية يوم السبت الموافق 1 من أبريل الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى