أخر الأخبار

ريال مدريد يحسم الموعد النهائي لصفقة مبابي

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

حسم نادي ريال مدريد الإسباني، موعدًا نهائيًا، لتحديد موقفه النهائي من حسم صفقة كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة المقبلة.

 

ودخل نادي ريال مدريد في مفاوضات مكثفة على مدار الفترة الأخيرة من أجل حسم صفقة مبابي، ولكنه لم ينجح في ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري 2023.

 

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن ريال مدريد وضع شهر يناير المقبل من عام 2024، موعد نهائي لإنهاء التعاقد مع كيليان مبابي، ولن يتم النظر في أي شيء متعلق بالصفقة بعدها.

 

وسيتم تحديد إذا ما كان سيحسم ريال مدريد الصفقة كاملة من باريس سان جيرمان في يناير أو سوف يحصل على توقيع مبابي بعد دخوله الفترة الحرة، والـ 6 أشهر الأخيرة من عقده لضمه مجانًا.

 

تطورات موقف ريال مدريد من ضم مبابي

 

 

 

 

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة لو 10 سبورت الفرنسية، أن كيليان مبابي رغبته موجودة في اللعب مع ريال مدريد حسب البيئة المقربة من اللاعب، ولكن استمراره هذا العام، كان أمرًا منطقيًا ورغبته الأولى.

 

 

 

 

وتشير الصحف الإسبانية، وعلى رأسها صحيفة ماركا، أن صفقة مبابي غير مستبعدة في 2024، وأن اللاعب يستعد للانتقال إلى ريال مدريد، كما أن الصفقة فشلت هذا الصيف لمغالاة باريس سان جيرمان في المقابل المادي عند التفاوض مع الميرينجي.

 

 

 

 

وأشار الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو في وقت سابق، أن كيليان مبابي قد يناقش تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، في ظل وجود بند إضافي يتم تفعيله بموافقة الطرفين في العقد الحالي يمدد إقامته حتى 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى