هل ينضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف؟

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن التطورات الجديدة حول إمكانية انضمام الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وبحسب التقارير، فإن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع مبابي هذا الصيف، بات أكثر من أي وقت مضى، وخاصة مع تأكيد رغبة اللاعب في مغادرة باريس سان جيرمان وعدم تمديد عقده.

 

هل ينضم مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف؟

 

واختلفت التقارير الواردة في صدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، أو خلال العام المقبل 2024، ولكن العامل المشترك كان أن انتقال الفيراري إلى الميرينجي بات مسألة وقت هذا العام أو في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن ريال مدريد لا يرغب حتى الآن في الدخول بمفاوضات مع باريس سان جيرمان لضم مبابي، ويرغب في التعاقد معه كلاعب حر.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

وفي سياق متصل، يلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ويواصل ريال مدريد البحث عن ضم صفقات مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أن سمح لأربعة من نجومه بالرحيل، وهم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، إيدين هازارد، وماريانو دياز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى