أخر الأخبار

تقارير: ريال مدريد يحدد أول الراحلين في ميركاتو الصيف

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

أكدت مصادر صحفية إسبانية موثوقة عن مغادرة نجم ريال مدريد صفوف الفريق الملكي خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبل، وذلك بعد إصاباته المتكررة وقلة مشاركاته وظهورة في خيارات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

 

هازارد أول الراحلين عن ريال مدريد في الصيف

 

ووفقا لما نشرته صحيفة سبورت الإسبانية فإن كل الأحداث تشير الى أن النجم البلجيكي إيدين هازارد يستعد للرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مستندة لذلك إلى أن اللاعب لم يشارك مع الفريق منذ شهرين كاملين.

 

 

 

وكان هازارد صاحب الإثنين والثلاثون ربيعا قد شارك مع الميرنجي في ثلاثة مباريات هذا الموسم فشل خلالها من تسجيل أي هدف أو تقديم أية تمريرة حاسمة، ولم يضيف أي شئ لكتيبة أنشيلوتي مما جعله يستبعده من خياراته.

 

 

 

 

وقد إنضم إيدين الى صفوف الميرنجي خلال صيف 2019 قادما من تشيلسي في صفقة قد كلفت النادي الملكي ما يقارب ال 100 مليون يورو بعقد يمتد الى صيف 2024.

 

موعد مباراة برشلونة أمام ريال مدريد

 

 

ويلاقي نادي ريال مدريد فريق برشلونة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا علي ملعب سانتياجو بيرنابيو الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 52 نقطة فيما يتصدر نادي برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 59 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى