أخر الأخبار

بتصريحات صحفية.. مبابي يكشف سر رغبته بالرحيل

أوضح كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا سر رغبته في الرحيل عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة.

 

مبابي يكشف سر رغبته بالرحيل

 

‏وقال مبابي :”الأمر بسيط للغاية، أنا أحب المنافسة عندما ألعب. ولا يهم من ألعب معه لا يهم القميص الذي أرتديه لا يهم المكان الذي ألعب فيه لا يهم العام أريد فقط الفوز. اريد الفوز بدوري ابطال اوروبا. أذهب في إجازة وأقوم ببعض الراحة وأستعيد طاقتي وأعود بالرغبة الذي يعرفه الجميع”.

 

‏وتابع مبابي :”أنا دائمًا غير راضٍ لذا فأنا لا أتأثر أبدًا بما أفعله. إنه بالفعل أمر مهم أولاً لفهم نفسي و لكل ما أفعله بعدها أقول لنفسي إنني أستطيع أن أفعله مجدداً لدي هذه الرغبة للفوز لا أريد أن أكون في فريق لمجرد المشاركة لهذا السبب يعتقد الناس أحيانًا أنني مغرور”.

 

‏وأضاف مبابي :”لأنني أكره المشاركة، الأمر ليس بطبيعتي ولست كذلك ولا أخشى أن أقول ما أريد حتى عندما لا تسير الأمور في طريقي. أنا لست خائفًا من الفشل أيضًا إنه جزء من مسيرة لاعب كرة قدم. لكن لدي قناعة عميقة بأنني ولدت لأفوز وأريد أن أظهر ذلك للجميع”.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

 

سيلاقي نادي ريال مدريد فريق ميلان الإيطالي ضمن الجولات التحضيرية للفريق الملكي بالصيف القادم الموافق 23 من يوليو في تمام الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى