مُساعد لعشاق الفانتازي وخريطة ركلات الجزاء.. تعرف على مزايا تطبيق 365Scores الجديدة

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

تقرر إضافة البعض من مزايا تطبيق 365Scores الجديدة، في إطار العمل دائمًا لتقديم ميزات جديدة لمستخدميه لتسهيل عملية متابعة مباريات كرة القدم الخاصة بفرقهم المفضلة طوال الوقت.

ولمواكبة التطور والتجديد، قرر 365Scores إضافة عدة مزايا مهمة في تطبيقه، الهدف من تلك الميزات هو تقديم بيانات كرة القدم الجديدة بما في ذلك مخطط لتسديدات المباراة ومخطط لتسديدات كل لاعب على حدى، ومخطط منفذ ركلات الجزاء المباشرة، إلى جانب احصائيات XG الخاصة بالأهداف المتوقعة.

مزايا تطبيق 365Scores الجديدة

يضع تطبيق 365Scores كل تلك المزايا بعين الاعتبار، بهدف زيادة تفاعل المستخدمين وجذب مستخدمين جدد وتعزيز تجربة المستخدم الشامل، خاصة وأن التطبيق يعد المفضل لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

ميزات تطبيق 365Scores الجديدة

نقدم لكم شرح مفصل لكل ميزة جديدة سيتم اعتمادها في تطبيقنا الفترة القادمة.

1- خريطة التسديد – Shot Map

توفر تلك الميزة للمستخدمين تمثيلًا مرئيًا شاملًا لمسار التسديدات والاستراتيجيات التكتيكية المتبعة في خطة اللعب لحظة بلحظة أثناء سير المباراة في لحظتها.

ومن خلال استخدام خريطة التسديد، ستتمكن من رؤية شاملة للمكان الذي يسدد فيه اللاعبون تسديداتهم على أرض الملعب، ما يتيح لك الحصول على معلومات حول طريقة لعب الأندية وميول اللاعبين وتحركاتهم، كل هذا يؤثر يشكل كبير في تحسين ذكائك في كرة القدم.

وسواءً كنت مشجع كرة قدم أو مدربًا أو محللًا أيضًا، ستتيح لك “خريطة التسديد اللحظية” فهم الجوانب المكانية للمباراة بشكل أفضل وتطوير وفهم أعمق لأداء الفريق الذي تتابعه.

2- خريطة ركلات الجزاء المباشرة – Live Penalty Taker

من خلال تلك الميزة، يمكنك التعرف على اللاعبين المسؤولين عن تنفيذ ركلات الجزاء في كل فريق بسهولة والتعرف على الأداء العائد منهم عند تسديدها.

تعطيك خريطة منفذ ركلات الجزاء المباشرة تحديثات فورية عن اللاعبين الذين يتقدمون لتنفيذ ركلات الجزاء الحاسمة، والزوايا الخاصة التي يعتمدون عليها أثناء التسديد بشكل مباشر ولحظي أثناء المباراة.

3- خاصية XG وXGOT الخاصة بالأهداف المتوقعة

ما هي قاعدة الـ XG وكيفية استخدمها في كرة القدم.. والعلاقة بينها وبين قاعدة XGOT?

هل سمعت من قبل عن خاصية الأهداف المتوقعة لكل فريق أو لاعب؟ لا عليك هذه خاصية جديدة يتم الاعتماد عليها في تحليل البيانات الخاصة باللاعبين والفرق مؤخرًا ولقت نجاحًا كبيرًا للغاية.

خاصية XG هي خاصية أو قاعدة يتم استخدامها في قياس درجة التوقع لتسجيل الأهداف بالنسبة لفريق ما أو لاعب محدد في المباريات، وتستخدم بالأكثر في قياس مدى احتمالية استغلال الفرص التي يمكن أن تتحول إلى أهداف من جانب فريق محدد أو لاعب محدد في مباراة ما.

أما خاصية XGOT فتستخدم من أجل قياس دقة التسديدات على المرمى التي تتحول إلى أهداف، وتساعد المحللين في قياس مدى قدرة اللاعبين على إنهاء الفريق ومهاراتهم في إتخاذ القرار الصحيح لتحويل الفرق إلى أهداف فعلية.

سنوفر كل هذا لكم بسهولة في تطبيق 365Scores مع كل مباراة، لتتعمق أكثر في فهم ديناميكيات المباراة، واستكشف بنفسك تجربة احتمالية أن تؤدي التسديدة إلى هدف بناءً على عدة عوامل من بينها موقع التسديد والزاوية الخاصة بالتسديد وموقع اللاعبين والضغط الدفاعي الذي يحاول التصدي للكرة في تلك الفرصة.

الجمهور المستهدف من مميزات تطبيق 365Scores الجديدة

1- مستخدمو التطبيق ومشجعو كرة القدم

إذا كنت مشجعًا مخلصًا لفريقك، فبالتأكيد ستحتاج لمتابعة المباريات في كل مكان، سواءً داخل المنزل أو خارجه، ونحن نستهدف مشجعي كرة القدم المخلصين لفرقهم بشكل مباشر ولديهم شغف بالاحصائيات المتعمقة الخاصة بالمباريات.

2- لاعبو فانتازي كرة القدم

وهم المستخدمون الذين يشاركون في الدوريات الرياضية المحاكاة مثل (فانتازي الدوري الإنجليزي) وغيرها، ويحتاجون إلى بيانات مفصلة لوضع الاستراتيجيات والخطط الخاصة بهم قبل إتخاذ قرارات حاسمة في تشكيلاتهم.

توفر لك الميزات الجديدة في تطبيقنا، إمكانية تحديد اللاعبين الذين يمكنهم كسب مزيد من النقاط في تشكيلتك، من خلال البيانات التي نوفرها لك.

3- الإعلام الرياضي والنقاد

الصحفيون والعاملون في مجال الإعلام الرياضية في حاجة ماسة بصفة مستمرة للاحصائيات الشاملة للاعبين من أجل تحليل المباريات بشكل جيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى