أخر الأخبار

مفاجأة مدوية من فاتي بعد خروج برشلونة من الدوري الأوروبي

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

شهدت الساعات الأخيرة، مفاجأة قوية من جانب الإسباني أنسو فاتي لاعب فريق برشلونة بشأن موقفه من مباريات الفريق الكتالوني القادمة.

 

يستعد فاتي من أجل العودة للمشاركة في المباريات المقبلة مع برشلونة، وذلك عقب إصابته.

 

وودع فريق برشلونة بطولة الدوري الأوروبي، على يد فريق آينتراخت فرانكفورت، عقب الخسارة بنتيجة 4-3، كمجموع المباراتين، وذلك في إطار منافسات دور ربع النهائي من اليوروباليج.

 

 

أوضحت شبكة دون بالون الإسبانية، أن فاتي حزين لخروج برشلونة من الدوري الأوروبي، وذلك بعد آماله الكبيرة التي تم بنائها على هذه البطولة.

 

أفاد برنامج الترشنجيتو، أن فاتي يستعد من أجل العودة للمشاركة مع برشلونة بدءً من المباراة المقبلة، ويرغب في مساعدة الفريق في المباريات المتبقية بأي شكل ممكن.

ولا يزال فريق ريال مدريد متصدرًا لترتيب مسابقة الليجا في الوقت الحالي، فيما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني، ويسعى العملاق الكتالوني من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومقاربة ريال مدريد صاحب المركز الأول بأقصى طريقة ممكنة خلال منافسات الليجا.

وعلى صعيد مواجهة الكلاسيكو الماضية، كان كسر برشلونة أمام ريال مدريد سلسلة عدم الفوز في مباريات كلاسيكو متتالية خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرباعية التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز أمام متصدر الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى