أخر الأخبار

لابورتا وبيريز يتفقان على تدمير باريس.. قنبلة نارية من كبار برشلونة ومدريد

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

يستعد الثنائي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني وخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، من أجل تحقيق أهدافهما القادمة رفقة أنديتهما.

 

بحسب التقارير، فإن هناك رغبة كبيرة من جانب بيريز ولابورتا لحسم مستقبل بعض الأسماء وضم تدعيمات قوية، الأمر الذي قد يشهد صدامًا مع أندية أوروبية أخرى.

 

 

وكان فاز فريق ريال مدريد على نظيره خيتافي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني؛ ليعزز صدارة الليجا.

 

 

أفادت صحيفة ناسيونال الإسبانية، أن تحركات قطبي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، قد تفيد بصدمة جديدة لـ باريس بشأن الصفقات الجديدة.

 

أضافت الصحيفة أن هناك رغبة كبيرة من جانب برشلونة في ضم نيمار من باريس سان جيرمان بعد اقتراب رحيله.

 

بحسب التقرير، فإن ضربة ريال مدريد سوف تتمثل بإكمال الضغط على مبابي من أجل ضمه في الصيف القادم، دون تمديد عقده  مع البي إس جي.

ولا يزال فريق ريال مدريد متصدرًا لترتيب مسابقة الليجا في الوقت الحالي، فيما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني، ويسعى العملاق الكتالوني من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومقاربة ريال مدريد صاحب المركز الأول بأقصى طريقة ممكنة خلال منافسات الليجا.

وعلى صعيد مواجهة الكلاسيكو الماضية، كان كسر برشلونة أمام ريال مدريد سلسلة عدم الفوز في مباريات كلاسيكو متتالية خلال السنوات الأخيرة، وذلك بالرباعية التي قادها المدرب تشافي هيرنانديز أمام متصدر الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى