أخر الأخبار

موندو: برشلونة قرر ضم مهاجم منتخب فرنسا.. وموافقة نهائية من اللاعب

كشفت تقارير صحيفة عن تحرك نادي برشلونة الإسباني، النهائي في ملف التعاقد مع ماركوس تورام مهاجم منتخب فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الهجوم في ظل منافسة بعض الأندية الأوروبية للبلوجرانا على الصفقة.

برشلونة قرر ضم تورام

أفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن نادي برشلونة قرر بالفعل أن يجعل ماركوس تورام هو التدعيم الهجومي له في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك باعتبار أن نجم بوروسيا مونشجلادباخ ومنتخب فرنسا عنصرًا مثاليًا ليقود هجوم البلوجرانا في المرحلة المقبلة.

أضافت الصحيفة أن تورام رفض الانتقال مسبقًا إلى عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، أملًا منه ومن والده في الانتقال إلى برشلونة، وخاصة أنه يحلم بارتداء قميص البلوجرانا، وهناك موافقة من على العرض.

منافسة أوروبية كبرى

وبحسب التقارير، فإن هناك منافسة أوروبية من أتلتيكو مدريد وبعض الأندية المميزة في الدوري الإنجليزي على ضم المهاجم الفرنسي، ولكن برشلونة لا يزال يمتك الأولوية في هذه الصفقة.

موعد مباراة برشلونة أمام ريال مدريد

 

سيلاقي نادي ريال مدريد فريق برشلونة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا علي ملعب سانتياجو بيرنابيو الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الاسباني لكرة القدم لاليجا برصيد 52 نقطة فيما يتصدر نادي برشلونة صدارة الليجا الإسبانية برصيد 59 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى