أخر الأخبار

بيان رسمي من برشلونة ضد رئيس الليجا

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

بعد أن كشفت مصادر صحفية إسبانية موثوقة تطورات قضية نيجريرا الشهيرة بقضية برشلونة مع الحكام، والتي أتهم فيها النادي الكتالوني بمنح رشاوي خلال السنوات الماضية، ولكن أدلة تيباس جاءت خاطئة أصد النادي الكتالوني بيان رسمي يعلق فيه على هذا الحادث.

 

• بيان برشلونة الرسمي

 

وبعد التسريبات التي خرجت من صحيفة LaVanguardia والتي أكدت فيها أن تيباس قدم أدلة خاطئة ضد برشلونة للمدعي العام في قضية نيغريرا.

 

أصدر برشلونة بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الإجتماعي تويتر؛ وجاء فيه :

 

“نظرا لجدية هذه الاخبار ، نادي برشلونة يعبر عن غضبه و يطلب تفسيرات عاجلة”

 

وأضيف في البيان : “الاخبار جدية جدا و يجب ان تكون تحذير لكل اندية الليغا ، هذه التصرفات لا تملك اي علاقة مع وظائف رئيس الليغا”.

 

وزاد ” يجب على تيباس أن يستقيل من منصبه ”

 

• ليست المرة الأولى

 

وأشار البيان “ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها رئيس الليغا تيباس اجهزته الاعلامية في ضرر نادي برشلونة ، لكن لم نتخيل ان يصل الأمر الى توفير أدلة كاذبة”

 

وإختتم “على اي حال بسبب هوسه الذي اظهره كثيرا تجاه نادينا ، نعتقد ان الرئيس الحالي للاليغا سيستمر بمثابرته في الحاق الضرر بنادي برشلونة”.

 

• إعتراف بارتوميو

 

يذكر أن بعض المصادر الصحفية أكدت بأن بارتوميو اعترف بأن المدفوعات من 2003 من زمن لابورتا وبالتالي تم حفظ المدفوعات لنائب رئيس الحكام حتى 2018 وليس فقط من 2015 وانما من 2003-2018.

 

“يعني ان برشلونه ملتزم بدفع مليونين سنويا لنائب رئيس الحكام خلال 15 سنه مما يعني 15 سنه من الرشاوي ما بين 2003 و 2018”.

 

 

• أصل القضية

 

ووفقا لصحيفة SER فهناك تقارير تشير أن نائب رئيس التحكيم تلقى مدفوعات من برشلونة بين عامي 2016 و 2018 ، لإجراء استطلاعات بشأن الحكام لمعرفة اذا كانوا محايدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى