أخر الأخبار

تشافي يتحدث عن صيام ليفاندوفسكي تهديفيًا وأزمة ملعب برشلونة

👇محتوى إعلاني يمكنك التمرير لتجاوزه وقراءة المقال👇

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز في مؤتمره الصحفي الذي أقيم بعد نهاية مباراة فريقه أمام خيتافي في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني.

 

 

وإنتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ؛ حيث إرتفع رصيد البارسا نقطة واحدة ليصبح متصدرا ب73 نقطة، كما إرتفع رصيد خيتافي ل33 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

• العشب عائق لتشافي

 

وقال تشافي “لطالما تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب قولي هذا، لكن الحقيقة هو أن الكرة لم تمشي جيداً. لم يكن العشب في حالة جيدة وكان جاف جداً. لكن هذا ليس عذرا، لم نكن بخير. بالوقت نفسه المباراة لم تكن سيئة على الإطلاق لكن علينا استعادة الأحاسيس”.

 

• سوء الأجواء

 

وأضاف “من موقعي لم ألاحظ أجواء معادية ضدنا. العشب ليس عذراً لأن لدينا فرص للتسجيل، لكن إذا سألتني عن العشب أستطيع أن أقول لك إنه أضر بنا”.

 

وأوضح “تعودنا على اللعب بدون شمس واللعب في الليل. لكن علينا أن نعتاد على ذلك. الأحد المقبل سنلعب مرة أخرى في هذا الوقت ، لا أريد أن يبدو الأمر

وكأنه عذر ولكن علينا التكيف”.

 

• صيام ليفا !

 

وإختتم “ليفاندوفسكي لا يزال هداف الدوري، حالياً المسألة مسألة تباعد خطوط، أنا إيجابي وأرى أن ليفا يستمر في الاضافة وأنه يعمل مع الفريق جيداً، أما الأهداف ستأتي لـ ليفاندوفسكي ولباقي الفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى